حرفهای جوانی

مطالب آموزنده

حرفهای جوانی

مطالب آموزنده

ده اشتباه بزرگی که بین ورزشکاران استقامتی متداول است

 راهنمای پیروزی برای ورزشکاران استقامتی  

دراین پست به موضوعات اشتباه های ورزشکاران می پردازم

۱- آبگیری اضافی  

۲- مصرف قندهای ساده  

۳- مصرف مقادیرنامناسب کالری  

۴- استفاده ازمکمل های الکترولیتی ناسازگار  

۵- مصرف نکردن پروتئین درهنگام فعالیت های استقامتی  

۶- مصرف خیلی زیادموادغذایی غیرمایع درطی تمرینات ورزشی  

۷- استفاده ازبرخی چیزهای جدیددرمسابقات بدونه سنجش آنهادرتمرینات  

۸- لجاجت برادامه برنامه ی تمرینی ای که هیچ کارایی ندارد  

۹- تغذیه ی نامناسب پس ازفعالیت بدنی  

۱۰- سوخت گیری نامناسب پیش ازمسابقه 

 

شرح هرکدام ازموضوعات را درپست های بعدی مینویسم

نظرات 1 + ارسال نظر
غم عشق سه‌شنبه 1 اسفند‌ماه سال 1391 ساعت 07:47 ب.ظ http://www.hojjatmorad.blagfa.com

الغارات (ط - الحدیثة) ؛ ج‏2 ؛ ص847
أخبرنی الوزیر رئیس المحقّقین نصیر الدّین محمّد عن أبیه یرفعه إلى جابر بن یزید الجعفیّ قال: قال أبو جعفر علیه السّلام: مضى أبی إلى قبر أمیر المؤمنین علیه السّلام بالمجاز و هو من ناحیة الکوفة فوقف علیه ثمّ بکى و قال: السّلام علیک یا أمیر المؤمنین و رحمة اللَّه و برکاته؛ السّلام علیک یا أمین‏ اللَّه‏ فی أرضه و حجّته على عباده؛ أشهد أنّک جاهدت فی اللَّه حقّ جهاده و عملت بکتابه و اتّبعت سنن نبیّه حتّى دعاک اللَّه الى جواره و قبضک إلیه باختیاره، و ألزم أعداءک الحجّة مع مالک من الحجج البالغة على جمیع خلقه.
اللَّهمّ فاجعل نفسی مطمئنّة بقدرک راضیة بقضائک، مولعة بذکرک و دعائک؛ محبّة
الغارات (ط - الحدیثة)، ج‏2، ص: 848
لصفوة أولیائک؛ محبوبة فی أرضک و سمائک؛ صابرة على نزول بلائک، شاکرة لفواضل نعمائک، ذاکرة لسوابغ آلائک، مشتاقة إلى فرحة لقائک، متزوّدة التّقوى لیوم جزائک، مستنّة بسنن أولیائک، مفارقة لأخلاق أعدائک، مشغولة عن الدّنیا بحمدک و ثنائک.
ثمّ وضع خدّه على القبر و قال: اللَّهمّ إنّ قلوب المخبتین إلیک والهة، و سبل الرّاغبین إلیک شارعة، و أعلام القاصدین إلیک واضحة، و أفئدة العارفین إلیک فازعة، و أصوات الدّاعین إلیک صاعدة، و أبواب الإجابة لهم مفتّحة، و دعوة من ناجاک مستجابة، و توبة من أناب إلیک مقبولة، و عبرة من بکى من خوفک مرحومة، و الاغاثة لمن استغاث بک مبذولة، و عداتک لعبادک منجزة، و زلل من استقالک مقالة، و أعمال العاملین لدیک محفوظة، و أرزاقک إلى الخلائق من لدنک نازلة، و عوائد المزید إلیهم واصلة، و ذنوب المستغفرین مغفورة، و حوائج خلقک عندک مقضیّة، و جوائز السّائلین عندک موفّرة، و عوائد المزید متواترة، و موائد المستطعمین معدّة، و مناهل الظّماء مترعة. اللَّهمّ فاستجب دعائی؛ و اقبل ثنائى، و اجمع بینی و بین أولیائی، بحقّ محمّد و علیّ و فاطمة و الحسن و الحسین آبائی، إنّک ولیّ نعمائی و منتهى منای، و غایة رجائی فی منقلبی و مثوای.
قال الباقر علیه السّلام: ما قاله أحد من شیعتنا عند قبر أمیر المؤمنین علیه السّلام أو عند أحد من الأئمّة علیهم السّلام إلّا رفع فی درج من نور و طبع علیه بطابع محمّد صلّى اللَّه علیه و آله و سلّم حتّى یسلّم إلى القائم علیه السّلام فیتلقّى صاحبه بالبشرى و التّحیّة و الکرامة ان شاء اللَّه تعالى.
ثقفى، ابراهیم بن محمد بن سعید بن هلال، الغارات أوالإستنفار و الغارات (ط - الحدیثة)، 2جلد، انجمن آثار ملى - تهران، چاپ: اول، 1395 ق.

سلام ممنون : ازاینکه قسمتی ازمطالب رانقدکردم مفیدبود ؟

برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد